محترفون

بونو يستعيد ذكرياته مع الوداد عند تقديمه كحارس جديد لنادي إشبيلية

تحدث الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، عن أسباب التحاقه بفريق إشبيلية الإسباني، ومغادرته لنادي جيرونا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بمقر النادي الأندلسي، لتقديم الحارس الجديد للفريق.

وقال بونو، إن من بين الأسباب التي جعلته ينتقل إلى إشبيلية، هو الضغط لإيجابي الذي تتميز به أجواء الفريق، حيث يعتبر من بين أكبر الفرق في إسبانيا، وأن الأجواء هنا تساعد اللاعب على تقديم أفضل مالديه.

وتابع بونو في كلمته: ” قدمت إلى إسبانيا بعد أن لعبت في فريق كبير في المغرب وكان هناك ضغط كبير في كل مباراة نخوضها.. وعند قدومي لإسبانيا لعبت لأتلتيكو مدريد، سرقسطة وجيرونا، لكن لم يكن هناك ذلك الحافز في غياب الضغوط، خاصة في تجربتي الأخيرة”.

ياسين بونو 🎙 : " خرجت من المغرب حيث كان الضغط هائلاً مع الوداد ، ثم بعدها الأتلتيكو و ريال سرقسطة إلا أنني لم أجد نفس الشيء رفقة جيرونا و لهذا كنت في حاجة إلى هذا الضغط الإيجابي لأنه يدفعني لتقديم أفضل ما لدي و بالتالي إخترت الإنضمام لإشبيلية و العمل على تطوير نفسي "

Publiée par Social Wydad sur Lundi 2 septembre 2019

وأضاف: ” الأجواء في إشبيلية جد مناسبة، الفريق يلعب دائما على مراكز متقدمة ويقدم مستويات مميزة في البطولات الأوروبية.. وهو مايجعل اللاعب تحت الضغط من أجل تقديم الأفضل، أتمنى أن أقدم الإضافة وأساعد الفريق على تحقيق أهدافه خصوصا وأن هذه الأجواء تعطيني حافز لأكون دائما في أحسن حالاتي”.

 

يشار إلى أن ياسين بونو، انتقل رسميا لصفوف الفريق الأندلسي، قادما من فريق جيرونا بعقد إعارة يمتد لموسم واحد، مع وجود بند يتيح للفريق شراء عقد اللاعب كاملا مع نهاية الموسم.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى