محترفون

غلطة سراي يصدم عشاق بلهندة بمدة غيابه عن الميادين

حدد الطاقم الطبي لنادي غلطة سراي التركي، مدة غياب الدولي المغربي يونس بلهندة، عن الميادين بعدما تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري التركي الممتاز، بتعرضه لكسر مزدوج على مستوى الفك.

وسيغيب الدولي المغربي عن الميادين لمدة تناهز الشهرين، وذلك بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى الفك، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام قاسم باشا، والتي انتهت بفوز زملاء بلهندة بهدف الوافد الجديد رادميل فالكاو.

ومن المنتظر أن تغيب الإصابة بلهندة، عن خمس مباريات مهمة للفريق، علما أنه يعد واحد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب التركي فاتح تيريم.

وستكون أول مباراة يغيب عنها بلهندة، في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي، ثم مبارتي مالاتيا سبور ومباراة الديربي أمام فينربخشة في الدوري التركي، ومباراة باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب دور المجموعات من دوري الأبطال، على أن يعود للمشاركة مع الفريق بعد مباراة غينتشلاربيرليغي في الدوري التركي.

جدير بالذكر أن بلهندة، كان قد انتقل لنادي غلطة سراي التركي، صيف 2017 قادما من فريق دينامو كييف الأوكراني، وخاض 79 مباراة مسجلا 11 هدفا، كما توج ببطولة الدوري التركي موسمي 2018 و2019، إضافة إلى كأس تركيا 2019.

الكشف عن وجهة سفيان رحيمي المقبلة ومحمد بودريقة يترقب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى