محسن ياجور: “الدوري السعودي هو الأقوى عربيا”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

تحدث المهاجم المغربي محسن ياجور، عن الفرق بين الدوريات العربية، وذلك من خلال تجاربه في الدوري المغربي والدوري القطري وأخيرا الدوري السعودي، مؤكدا أن هذا الأخير يعد أقوى دوري في الساحة العربية.

وقال ياجور، في حوار أجراه مع موقع “360 سبورت”، إنه وبحكم لعبه في الدوري القطري، والمغربي، فانه يرى أن الدوري السعودي هو الأقوى عربيا، بحكم تواجد لاعبين محترفين على أعلى مستوى وصغار السن، وفي جعبتهم الكثير وهذا يزيد من قوة الدوري.

وتابع ياجور: “الدوري السعودي دوري قوى للغاية، هناك فرق صغيرة تفوز على أخرى كبيرة وهذا يدل على أن المستوى متقارب بين جميع الفرق، باستثناء فريقين أو ثلاثة هم الفرق الكبرى، فهذا الأمر بالتأكيد في صالح الدوري واللاعب المحلي”.

وفي سياق آخر تحدث هداف الدوري الإحترافي في الموسمين الأخيرين، عن كيفية انتقاله لنادي ضمك السعودي، حيث أكد أن زميله زكرياء حدراف لعب دور مهم في انتقاله من فريق الرجاء للدوري السعودي، حيث أوضح: “كان هناك مناقشة مع المدرب التونسي محمد الكوكي والذي كان يبحث عن مهاجم في هذه الفترة، ثم قام بسؤال زكريا حيدراف لاعب الفريق عن محسن ياجور بحكم أنه لعب معي في فريق الرجاء البيضاوي، وبعدها تحدث معي المدرب وعرض علي فكرة الانضمام إلى ضمك ورحبت بها، والسبب كان أن الفريق لديه مشروع خلال الدوري السعودي للمحترفين، وأخبرني أنه سيتم التعاقد مع لاعبين جدد وهدفنا هو البقاء في الدوري السعودي هذا الموسم ولذلك وافقت”.

وعن انتصار فريق ضمك الأول في تاريخه في الدوري السعودي في درجته الأولى، قال ياجور الذي سجل ثنائية فريقه في المباراة: “رغبة اللاعبين بتقديم مباراة كبيرة أمام الاتحاد، ونحن كفريق يحسب لنا ألف حساب رغم أننا خسرنا مباراتي النصر والعدالة، لكن النتيجة لم تعكس أداءنا في المباراتين، لكن ربما من سمع النتيجة أول شيء يأتي على باله أن ضمك لم يقدم أداء جيد في المباراة، فحاولنا أن نضع بصمتنا خلال المباراة وهو ما تحقق في النهاية وحققنا ثلاثة نقاط غالية”.

وكان محسن ياجور، قد تألق في مباراة فريقه يوم الجمعة الماضي، لحساب الأسبوع الثالث من منافسات الدوري السعودي للمحترفي، بتسجيلة لثنائية فريقه، أمام نادي اتحاد جدة، ليحصد بذلك ضمك أول نقاط له في تاريخ مشاركته بالدروي السعودي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

مدرب البرتغال يزف خبرا سعيدا لعشاق رونالدو

مدرب البرتغال يزف خبرا سعيدا لعشاق رونالدو