محترفون

كيف منح مدرب شالكه أمين حاريت قبلة الحياة؟!

بعدما سجل ثنائية مميزة في شباك بادربورن ضمن مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، بدأت تتكشف الآن بعض أسباب توهج نجم شالكه المغربي أمين حاريت. الدولي المغربي كان له حديث خاص مع مدرب الفريق فاغنر واتفق معه على صفقة خاصة.

في مباراته الأخيرة في الدوري الألماني لكرة القدم، سحق شالكه نظيره بادربورن بخمسة أهداف مقابل واحد. وشهدت المباراة تألق الدولي المغربي أمين حاريت، الذي سجل ثنائية وصال وجال فوق المستطيل الأخضر.

وبدأ أمين حاريت في استعادة بعض من توهجه، الذي خفت بشدة في الموسم الماضي بسبب معاناة اللاعب من الإصابة، وعدة مشاكل داخل وخارج المستطيل الأخضر. ويدين الدولي المغربي الآن بالفضل لمدرب فريق شالكه دافيد فاغنر، الذي اتبع استراتيجية خاصة مع حاريت بهدف استخراج أفضل ما في جعبته.

أما عن هذه الاستراتيجية، فقد كشف موقع “شبورت” الألماني أن المدرب فاغنر أولى أهمية خاصة لأمين حاريت في مرحلة التحضيرات، التي تسبق انطلاق الموسم، وأضاف أن حاريت وفاغنر توصلا إلى اتفاق معين.

ونقل موقع “شبورت” عن المدرب دافيد فاغنر قوله “لقد أخبرته (حاريت) عن تصوري، وأخبرني عن تصوره. ووصلنا إلى خلاصة مفادها أننا سنتعامل معاً ونجلس عند نهاية مرحلة التحضيرات”. وأضاف: “هذه المحادثة الثنائية توقفت الآن لأن الأمور أصبحت واضحة”.

وأكد فاغنر أن حاريت يتمتع بثقته، لكن مع بعض الشروط التي وضحها للدولي المغربي “ستحصل على الدعم مني ومن النادي، عندما تتصرف كرياضي تماما مثلما ننتظر منك”.

ولم يخيب حاريت أمل مدربه، حيث قاد الفريق مساء أمس الجمعة، للإنتصار على ماينز 05، بهدفين لواحد، في مباراة الأسبوع الخامس من الدوري الألماني، بصناعته للهدف الأول وتسجيله الهدف الثاني بطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة.

يشار إلى أن فريق شالكه، يحتل المركز الثاني مؤقتا في “البوندسليغا” برصيد عشر نقاط، جمعها من خمس مباريات. وتأمل جماهير شالكه أن ينجح فريقها في العودة إلى تألقه المعهود، والتأهل نهاية الموسم إلى إحدى المسابقات الأوروبية.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى