أمين حاريت يتوج تألقه بجائزة جديدة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

توج الدولي المغربي أمين حاريت، نجم فتريق شالكه 04 الألماني، بأول جوائزه لهذا الموسم رفقة فريقه الألماني، وذلك بعد تألقه خلال منافسات الدوري الألماني منذ بدايته.

وأعلن نادي شالكه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تتويج حاريت بجائزة أفضل لاعب لشهر غشت، وذلك بعدما حصد على أعلى نسبة تصويت من قبل جماهير الأزرق الملكي.

وبدأ حاريت، موسمه مع شالكه بمساهمته في فوز فريقه على دروشتيرسن (5-0) في الدور الأول من كأس ألمانيا، بعدما صنع هدفين، قبل أن يواصل عروضه القوية بتسجيله لثلاثة أهداف خلال المبارتين الأخيرتين لفريقه بالدوري الألماني الممتاز، مساهما في صعوده للمركز الرابع بـ10 نقاط.

 

ونجح حاريت في تجاوز أزماته السابقة، والتي رافقته من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018، حيث خاض الموسم الماضي واحد من أسوء مواسمه، مماجعل إدارة شالكه ترغب في التخلص منه، قبل أن ينفض الغبار على مستواه ويعود للتألق من جديد.

جدير بالذكر أن حارث سجل هدف فوز شالكه على ماينز (2ء1)، يوم الجمعة الماضي، والذي جاء في الوقت القاتل، ليمنح فريقه الانتصار الثالث هذا الموسم، متأخرا عن لايبزيغ المتصدر بفارق 3 نقاط.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حاريت: “لقد غيرت عقليتي”

حاريت: "لقد غيرت عقليتي"