محترفون

بولهروز: ” إحتارين أمام وضعية صعبة لاختيار المنتخب الذي سيمثله”

أكد الدولي الهولندي السابق خالد بولهروز، أن نجم بي إس في أيندهوفن الشاب محمد إحتارين، في موقف جد صعب بخصوص اختياره للمنتخب الذي سيمثله مستقبلا.

وقال المغربي الأصل والهولندي الجنسية خالد بولهروز، خلال مروره في برنامج “”: “في وقتنا لم يكن لدينا الإختيار بين المغرب وهولندا، لقد كانو يفضلون لاعبي الدرجة الثالثة على لاعبي الدرجة الأولى الهولندية”.

وتابع بولهروز: ” لقد كان الأمر عندها هادئا، عكس الوقت الحالي لديك وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وكل شخص له رأي خاص به، وهو ما يؤثر بشاب في عمر إحتارين”.

وعن رأيه بخصوص اختيار إحتارين قال: ” لو كنت أنا مكانه سأرغب في أن يتحدث معي شخص ما، لو كان لديه شك في اختياره يجب على هذه الجهة أو الأخرى أن تجالسه وهو ما سيعطيه قيمة”.

وأضاف نفس المتحدث: ” هذا الأمر ليس له علاقة بالوطنية أو الخيانة أو عدم الإنتماء، الأمر يتعلق بكرة القدم وهؤلاء لاعبي كرة قدم وليسوا جنود”.

وكان إحتارين قد قرر التأجيل مجددا في الحسم في قراره الدولي، وذلك بعد تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام أياكس، أمس الأحد؛ مشيراً إلى أنه سيحاول استغلال فترة التوقف الدولي القادمة من أجل البقاء إلى جانب والده الذي يعاني من أزمة صحية.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى