محترفون

تقرير ينصح أحد أعرق الأندية الانجليزية بالتعاقد مع حكيم زياش

عاد النجم المغربي نجم أياكس امستردام الهولندي، حكيم زياش، ليتربط اسمه بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي كان مهتما بخدماته خلال الموسم الماضي، قبل أن يتراجع عن فكرة ضمه.

ونشر موقع “سوكر سول” تقريرا عن وضعية مانشستر يونايتد الحالية، لماذا زياش سيكون اللاعب المناسب للشياطين الأحمر الذي يعاني كثيرا على مستوى صناعة الفرص السانحة للتسجيل، إضافة إلى افتقاده للاعب القادر مد المهاجمين بتمريرات حاسمة.

وأكد التقرير أن زياش صفقة مناسبة لمانشستر يونايتد كون اللاعب يعد أحد أبرز الأسماء في الدوري الهولندي كما أنه أبان عن إمكانياته للجميع خلال الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، إذ يتمتع النجم المغربي برؤية جيدة للملعب وقدرة كبيرة على صناعة الفرص وكذا ضرب دفاعات الخصوم بتمريراته الحاسمة، ناهيك عن حسه الهجومي وقدرته على المراوغة.

ونصح التقرير الفريق الأحمر بالتعاقد مع اللاعب المغربي خلال الانتقالات المقبلة، بعدما كان ينتظر أن يغادر أياكس عقب مستواه الكبير الذي أثار انتباه عدد من كبار القارة.

وكان زياش قد مدد عقده مع أياكس إلى موسم 2022، لعدم توصله بأي عرض قوي، كما أن بايرن ميونخ لم يقدم على أي خطوة للظفر بخدمات صانع الألعاب المغربي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى