محترفون

كومان يواصل مناوراته لإقناع إحاتارن والحسم سيكون في آخر السنة الجارية

طالب نجم نادي إندهوفن، محمد إيحاتارن، الاتحاد الهولندي لكرة القدم والجامعة الملكية لكرة القدم، بمنح بعض الوقت من أجل التفرغ لوالده المريض قبل اتخاذ قرار النهائي الذي يهم اختيار المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه.

وذكرت صحيفة “دي نيليغراف” الهلوندية، أن مدرب الطواحين، رونالد كومان، على اتصال دائم مع موهبة إندهوفن، محاولا إقناعه بتمثيل المنتخب البرتقالي، كاشفا عن الدور الكبير الذي سيشغله اللاعب في تشكيلته.

فيما قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم التراجع وترك إيحاتارن مع والده المريض، على أمل أن يحسم صاحب الـ17 سنة قراره خلال نهاية السنة الجارية.

وما زال الترقب يخيم على مستقبل إحاتارن الذي يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة بقوة في الدوري الهولندي، إذ لم يستبعد إمكانية تمثيل المنتخب المغربي والسير على خطى عدد من اللاعبين الذين فضلوا الدفاع عن ألوان الأسود، أبرزهم نجما أياكس أمستردام حكيم زياش ونصير مزراوي.

وخرد عدد من نجوم الكرة الهولندية في الآونة الأخيرة، يدعون الاتحاد الهولندي للعبة إلى تغيير نظامه مع اللاعب مزوجي الجنسية وخاصة المغاربة، مشيرين أنه الاتحاد يقوم بتكوين وإدراجه في مختلف المنتخبات السنية، إلا أنهم يختارون تمثيل بلدهم الأم بدل هولندا.

 


زر الذهاب إلى الأعلى