محترفون

الزمالك يطالب ملطية سبور باسترداد 40 مليون يورو من قيمة صفقة انتقال بوطيب

راسل مسؤولو نادي الزمالك المصري، نظرائهم في فريق ملطية سبور التركي، قصد استرداد مبلغ 40 مليون يورو، من صفقة ضمهم للمهاجم المغربي خالد بوطيب، مهددين باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما إن تم رفض الطلب الذي المتفق عليه في العقد المبرم بينهما.

وقال المشرف العالم على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، في تصريح لموقع “سوبر كورة” المصري، “حق رعاية ملطية سبور حصلوا عليه بالفعل وهذا أمر إجرائى، ونجحنا فى الحفاظ على حقوقنا ببند فى عقد شراء اللاعب منهم بأنهم يتحملون قيمة رعاية اللاعب ومن خلال هذا البند سنسترد الـ40 ألف يورو عن طريق مخاطبتهم بإعادة تلك القيمة”.

وأكد المتحدث ذاته أن الفريق المصري إن لم يسددها كان سيتم توقيع عقوبة على الزمالك من الـ”فيفا” بإيقاف القيد، الأمر الذي تم تجنبه بإتباع إجراءات صحيحة ونفس الأمر ينطبق على الفريق التركي، الذي في حالة عد رده تلك القيمة وفق ما جاء في العقد المبرم بينهما سيتقدم الزمالك بشكوى إلى الإتحاد الدولي.

وحاول بوطيب استغلال الفرص التي تتاح إليه من قبل مدرب الزمالك للمشاركة وإثبات إمكانياته، خاصة وأن النادي الأبيض بات يزخر بعدد من النجوم في مركزه وفرص انقضاض بوطيب على الرسمية متدنية.


زر الذهاب إلى الأعلى