محترفون

الاتحاد الهولندي يكثف إتصالاته لإقناع إحتارين

كثف الاتحاد الهولندي لكرة القدم، إتصالاته من أجل الظفر بخدمات لاعب بي إس في أيندهون الشاب محمد إحتارين، وإقناعه بحمل القميص الهولندي بدل الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

وذكرت التقارير الإعلامية هولندية، أن مدير الكرة بالاتحاد الهولندي نيكوجان هوجما، تحدث مع المدرب الهولندي “رونالد كومان بشأن إقناع اللاعب إيحتارين إلى جانب لاعب أياكس أمستردام الشاب سيرجينهو ديست.

وأكد هوجما، على صعوبة الأمر في غياب وسائل لإقناع اللاعبين، الذين يواصلون تقديم العروض المميزة مع فرقهم، مؤكدا أن ستكون المنافسة مشتدة بين الإتحاد الهولندي و نظيره الأمريكي بشأن اللاعب “سيرجينهو ديست” وكذلك مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص محمد إيحتارين.

وقال هوجما :”إيحتارين يعتبر من أفضل المواهب الموجودة حاليا بالدوري الهولندي، نملك مخططا رفقة كومان وفان بوميل مدربه في بي إس في ايندهوفن”.

مضيفا:”نتسائل دائما كيف يمكننا أن نضمن أنه سيختارنا ؟ والأمر نفسه مع ديست، كما أن أنديتهم تفضل أن يبقوا مركزين في منافساتهم “.

وتابع مدير الكرة في الاتحاد الهولندي، أن رونالد كومان، كان قد تواصل مع إيحتارين، بعد مباراة فريق في الدوري الأوربي ضد نادي ليشبونة، إلا أنه رفض الحديث عن الموضوع تفرغا منه لحالة والده المريض، واستطرد قائلا :”نحن نحترم رغبته في الحصول على راحة حاليا للبقاء مع والده المريض، إننا نأمل الكثير منه، هو من الشباب الذين نعول عليهم في المنتخب الهولندي مستقبلا . نحن نتواصل معه بشكل متواصل منذ فترة”.

وكان إحتارين قد أجل حسم قراره بالمنتخب الذي سيمثله على الصعيد الدولي لوقت آخر، بسبب تعرض والده لوعكة صحية، مفضلا البقاء لجابه عن تحديد مصيره الدولي.


زر الذهاب إلى الأعلى