هيلاس فيرونا يتجه لشراء عقد أمرابط

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

يتجه نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، لإكمال انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها بداية هذا الموسم مع الفريق، في بطولة الدوري الإيطالي “سيري آي”.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي فيرونا ستقوم بتفعيل شرط أحقية الشراء المتواجد في عقد اللاعب، لقطع الطريق على الأندية التي أبدت اهتمامها بخدمات لاعب المنتخب الوطني.

وأشارت صحيفة “ميديا غول” الإيطالية، في تقرير لها أن متوسط الميدان المغربي أدهش الجميع من خلال ظهوره داخل الملعب كلاعب مرن، قادر على أن يكون خطيرا أثناء الهجوم، دون نسيان قدرته على مساعدته زملاءه في استرجاع الكرة، و يعتبر اللاعب قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيلة المدرب إيفان يوريتش، و رغم عدم تسجيله لأي هدف أو تقديمه لأي أسيست في سبع مباريات لعبها بالدوري، إلا أن ذلك لم يوقف اهتمام الأندية به، حيث اعتبرت نفس الصحيفة أن اللاعب يعتبر عنصرا مهما للفريق الذي تعاقد معه بنظام الاعارة من كلوب بروج البلجيكي، مع امكانية شراء عقده كاملا مقابل 3.5 مليون يورو.

وفي نفس السياق وحسب صحيفة “كوريري دي فيرونا”، فإن الرئيس جيالوبولو اتفق مع المدير الفني للفريق، على أن اللاعب لن يغادر الفريق في سوق الانتقالات الشتوي، و سيكمل الموسم الحالي رفقة الفريق.

وكان أمرابط قد تألق خلال مباريات فريقه مع بداية هذا الموسم، بأدائه اللافت الذي قدمه مع الفريق، مساهما في احتلاله للمركز العاشر بـ9 نقاط بعد مرور سبع جولات من انطلاقة الدوري الإيطالي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ميلان يتعثر من جديد بتعادل مخيب أمام ليتشي

ميلان يتعثر من جديد بتعادل مخيب أمام ليتشي