محترفون

تقارير إسبانية تقرب نجم الأسود من فريق ريال مدريد

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، وضع عينه على التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي في الفترة المقبلة.

وحسب الصحيفة الكتالونية، فقد وضع النادي الملكي صفقة التعاقد مع زياش، أولوية في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، لترميم الخط الأمامي لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في منتصف الموسم الجاري.

وتأتي رغبة الريال في التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، في ظل التألقه اللافت والذي تواصل منذ الموسم الماضي، والذي عرف تسجيله 21 هدفاً في 49 مباراة بكافة المنافسات، واستمراره في عزف نغمة التألق هذا الموسم حيث سجل 9 أهداف و صنع 7 آخرين لزملائه ما جعل الريال يتأكد من قدراته ويستعد للتحرك للتعاقد معه.

وأوضحت “سبورت”، أن الريال جعل من النجم المغربي، أولوية له في الميركاتو الشتوي ويتحمس بشدة للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

وإلى جانب زياش يتواجد كل من زميله دوني فان ديبيك، والدنماركي كريستن إيريكسن، نجم فريق توتنهام هوتسبورز، في مفكرة النادي الملكي تدعيم خط وسطه خلال الميركاتو القادم، لكن التعاقد مع زياش يبقى الأقرب بحكم أنه الأقل تكلفة من بين الثلاثة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق