محترفون

“الآس” تفجر مفاجأة رائعة بخصوص حكيمي

خصصت صحيفة “آس” الإسبانية، حيزا كبيرا من عددها الصادر نهار اليوم، للحديث عن مستقبل نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما عنونت في صفحتها الأولى “المستقبل يرتدي الأبيض”، في إشارة للكم الهائل من اللاعبين الذين يمتلكهم النادي بأعمار شابة، ومشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي الحالي.

وتواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، ضمن قائمة ضمت 11 لاعب، يعول عليهم النادي مستقبلا، من أجل قيادته للألقاب محليا وقاريا حسب الصحيفة، ويتعلق الأمر بكل من ( الإسباني سيرجيو ريغيليون، ومواطنه داني سيبايوس، وفديريكو فالفيردي، ثم البرازيليون إيدير ميليتاو، رودريغو وفينيسيوس، الياباني كوبو، النرويجي وأوديغارد، الأوكراني لونين، إضافة إلى الصربي لوكا يوفيتش).

وتشارك هؤلاء اللاعبين في ميزة واحدة وهي سنهم الصغير، حيث لا تتجاوز أعمارهم الـ24 ربيعا، مما يجعلهم أعمدة الريال مستقبلا، نظرا لمتوسط أعمار لاعبي الفريق حاليا المرتفعة، إضافة إلى تراجع أداء لعضم اللاعبين الذين سيطرو على أوروبا قبل موسمين.

وفي حديثها عن حكيمي قالت الصحيفة: ” أحد ظاهرات البونديسليغا، حيث قرر الذهاب ليكسب المزيد من الدقائق للعب، لم يتجاوز بعد الـ20 سنة، خاض خلالها 25 مباراة مع المنتخب المغربي مسجلا هدفا وحيدا”.

وتابعت “آس”: “كان احتياطيا خلال مباراة ليبيا ومن المنتظر أن يبدأ أساسي في مباراة الغابون.. خاض كأس العالم روسيا 2018 وكان عنصرا مهما في تأهل منتخبه”.

قبل أن تختتم بالقول: “لعب 17 مباراة مع ريال مدريد و39 مع بروسيا دورتموند، سيعود للريال الصيف المقبل، وقيمته السوقية في ارتفاع مستمر وتبلغ الآن 30 مليون يورو”.

يشار إلى أن بروسيا دورتموند الألماني، أبدى عزمه على التعاقد النهائي مع المدافع المغربي، أمام رغبة النادي الملكي في استرجاع نجمه الشاب بعد انتهاء مدة الإعارة التي تنتهي الصيف المقبل.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى