في لقطة مؤثرة.. جماهير أوتريخت تعزي إحتارين والأخير يذرف الدموع -فيديو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أثبت مشجعو فريق أوتريخت الهولندي مجددا، أن كرة القدم أكثر من كونها مجرد لعبة يتنافس خلالها 22 لاعبا من فريقين مختلفين، من أجل تحقيق نتيجة الإنتصار، بل هي مجال تفيض فيه الإنسانية والمشاعر النبيلة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريقهم أمس السبت، بضيفه بي إس في أيندهوفن، ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الهولندي.

وحرصت جماهير أوتريخت، على مواساة نجم نادي آيندهوفن، المغربي محمد إحتارين، الذي فقد والده في الأيام الماضية، ومازال يجتر ألم فقدانه، ولم يستطع أن يكبح مشاعر التوجع، بعد أن قامت كل الجماهير الحاضرة في الملعب بالوقوف في الدقيقة 24، وهو رقم قميص اللاعب، والتصفيق بحرارة والهتاف بإسمه في لفتة إنسانية مؤثرة.

ولم يتمالك إحتارين، مشاعره بعد تحية الجماهير له، وظهر متأثرا، بعدما غمرت الدموع مقلتيه، قبل أن يجففها ويتمالك نفسه من أجل إكمال المباراة.

 

وخاض إحتارين أمس السبت، أول مباراة له بعد وفاة والده، الذي ووري جثمانه التراب الأسبوع الماضي، بمسقط رأسه في مدينة الحسيمة، في موكب جنائزي حضره رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

جدير بالذكر أن بي إس في أنيدهوفن، كان قد تعثر خلال المباراة التي جمعته بفريق أوتريخت بثلاثية نظيفة، ليتنازل بذلك عن صدارة الدوري الهولندي الممتاز، لصالح أياكس الذي يحتل المركز لأول برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد أيندهوفن في 23 نقطة بالوصافة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

“وينرز 2005”.. 14 سنة من الوجود في حب الوداد

ملوك المدرجات يحتفلون ب14 سنة من الوجود في حب الوداد