إدارة برشلونة توجه بوصلتها صوب نجم الأسود المتألق

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، يراقب باهتمام النجم المغربي المتألق أمين حاريت، وذلك من أجل الوقوف على إمكانيات لاعب فريق شالكه الألماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق مستقبلا.

ويعمل برشلونة، على تدعيم صفوفه على المدى القريب والبعيد، حيث يجوب كشافو الفريق الكتالوني، مختلف أنحاء العالم من أجل العثور على المواهب التي يمكنها تعزيز صفوف النادي.

وأبدت إدارة البل،وغرانا اهتمامها بخدمات أمين حاريت، وقررت متابعته للوقوف على مدى تطور مستواه في أفق الاستفادة من خدماته خلال المواسم القليلة القادمة.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الإدارة التقنية للفريق الكتالوني، قررت متابعة حاريت مباشرة في مباراة فريقه اليوم، عندما يواجه شالكه فريق هوفنهايم، لحساب منافسات الدوري الألماني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية في وصفها للدولي المغربي: “سعر أمين حاريت ينمو مثل الرغوة، حيث يُعتبر الدولي المغربي المحرك الأساسي لشالكه 04، إذ كان قادراً هذا الموسم على تسجيل 4 أهداف، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه خلال 7 مباريات بالدوري الألماني”.

ويبصم حاريت على مستويات جد رائعة هذا الموسم، بعد أن منحه المدرب ديفيد فاغنر، فرصة إثبات وجوده، خاصة بعد اللحظات العسيرة التي عاشها خلال الموسم الماضي، وكادت تعصف بمساره الكروي بعدما بدأت إدارة النادي بالفعل تفكر في تسريحه بعد عدم التزامه السنة الفارطة وكثرة مشاكله، قبل أن ينتفض ويقرر التألق هذا الموسم، ليصبح أهم لاعب في تشكيلة الأزرق الملكي.

شار إلى أن حاريت، حقق جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر شتنبر، بعد تألق لافت استطاع من خلاله حصد الجائزة على حساب نجوم البايرن روبرت ليفاندوفسكي، فيليبي كوتينيو وجوشوا كيميش، ليُعلن عودته إلى دائرة التوهج، مؤكداً توقعات المتخصصين التي رأت فيه لاعباً للمستقبل من طينة الكبار.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

إدارة برشلونة تراقب نجم ألكمار

تراقب إدارة برشلونة الإسباني، النجم الهولندي لاعب ألكمار،