أزارو:” انتقالي للأهلي حلم تحقق وانتظروني هذا الموسم”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أكد الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري أن تجربته مع الأهلي رائعة، وهي أفضل تجربة كروية في مشواره الاحترافي لحدود الساعة.

وقال أزارو في تصريحات لموقع النادي الرسمي، إن اللعب للأهلي حلم طالما راود كثيرين من اللاعبين العرب لشعبيته وجماهيريته الجارفة التي تجاوزت الوطن العربي والقارة السمراء ووصلت للعالمية.

وتابع أزارو:”سعيد بتواجدي مع الأهلي ومستمر مع الفريق.. الحديث عن رحيلي يكون عن طريقي فقط أو النادي وهذا الأمر لم يحدث حتى الآن”.

وأضاف المهاجم المغربي: “الحمد لله على هذه التجربة التي شهدت نجاحات كثيرة.. فقد حققت خلالها العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية وهذه كلها أمور تدعوه للفخر بالتجربة الأهلاوية”.

وعن غضب الجماهير بخصوص إهداره للعديم من الفرص السانحة قال: “”سوء التوفيق لا يحتاج لشرح أو توضيح.. المحزن أن الجمهور ينسى ما تسجله من أهداف عديدة مع ضياع أول فرصة..أجتهد وأفعل ما علي.. من يفهم في كرة القدم لا يحتاج لشرح، لماذا لا أسجل.. هذا الأمر وفقًا لإرادة الله”.

قبل أن يستشهد أزارو بحالة هداف الأهلي السابق قائلا: “يجب أن يستفيد الناس من تجربة الأنغولي فلافيو لاعب الفريق السابق الذي سجل هدف وحيد في أول مواسمه ولا يتكرر الأمر معي.. لا تحبطوا اللاعبين، إهدار الفرص أو هبوط المستوى يحدث دون قصد والهجوم الدائم ينال من عزيمة اللاعبين.. أرغب في تسجيل 10 أهداف في اللقاء الواحد”.

واستطرد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي السابق في حديثه: ” لدينا إصرار لا حدود له، ونحن عازمون على حصد اللقب الإفريقي، خاصة في ظل تولّي المدرب الكُفء السويسري رينيه فايلر الذى بدأ بشكل جيد مع الفريق وحقق نتائج جيدة، بالإضافة إلى اللاعبين الجيدين الذين تم التعاقد معه مؤخراً.. لذا أرى أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق اللقب القاري، والفوز بالبطولات المحلية أيضاً”.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أزارو يُصاب ويغادر مران الأهلي

أزارو يُصاب ويغادر مران الأهلي