بلهندة يقترب من مغادرة غلطة سراي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

اقترب الدولي المغربي يونس بلهندة، من مغادرة أسوار نادي غلطة سراي التركي، حيث يرتقب أن يرحل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد عامين ونصف قضاها في بلاد الأناضول.

وكشفت تقاررير صحفية تركية، أن فاتح تيريم مدرب فريق غلطة سراي، قرر التخلي عن خدمات المغربي، حيث أكدت التقارير أن المدرب سيبلغ وكيل اللاعب بالبحث عن نادي آخر خلال الميركاتو المقبل.

وحسب موقع “فاناتيك” التركي، فإن على الرغم من أن فاتح تريم دافع عن بلهندة بعد موجة الانتقادات وصافرات الاستهجان التي تعرض لها من قبل جمهور الفريق، إلا أنه وافق على بيع اللاعب، الذي التحق بالنادي التركي في يوليوز 2017 بمبلغ 9.5 مليون يورو، قادما إليه من نادي دينامو كييف الأوكراني.

وتابع نفس المصدر، أن إدارة النادي لن تتنازل عن خدمات اللاعب بأقل من 8.5 مليون يورو، خاصة و أن هناك طلبا على اللاعب من قبل بعض الفرق العربية والصينية، إضافة إلى وجود اهتمام من قبل فريقه السابق مونبيلييه الفرنسي.

جدير بالذكر أن يونس بلهندة، كان قد انتقل لصفوف غلطة سراي صيف 2017 قادما من دينامو كييف الأوكراني، وخاض رفقته 83 مباراة مسجلا 11 هدفا، وتوج بلقب الدوري التركي موسمي 2018 و2019 وكأس تركيا 2019.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

النصر السعودي يُباشر مفاوضات لجلب نجم مغربي آخر إلى صفوفه

النصر السعودي يُباشر مفاوضات لجلب نجم مغربي آخر إلى صفوفه