محترفون

غلطة سراي يصدم بلهندة والأخير يثور في وجه الإدارة

وضعت إدارة غلطة سراي التركي، الدولي المغربي يونس بلهندة في قائمة اللاعبين الغير مرغوب فيهم خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، في حين رفض اللاعب هذا القرار بشكل نهائي.

ووفق صحيفة “HABER ACTUEL” فإن مسؤولي الفريق التركي أعلموا بلهندة بقرار وضعه في لائحة الانتقالات الشتوية، بإيعاز من المدرب التركي فاتح تيريم، لكن اللاعب لم يتجاوب بتاتا مع مقترح النادي ورفض هذا القرار لعدة أسباب، منها قيمة أجرته المالية العالية التي تتجاوز 3 ملايين و350 ألف أورو.

ونقل المصدر ذاته تصريحا لبلهندة يقول فيه: “لا أعتقد أنني سأغادر الفريق، الأمور تسير بشكل جيد هنا مع العائلة، سعداء بالإقامة بإسطنبول..سأبقى هنا حتى ينتهي عقدي الممتد لسنة ونصف إضافية”.

وبحسب الصحيفة التركية، فتصريح الدولي المغربي بعثر أوراق إدارة “الفاتح الأوربي”، ويستدعي اجتماعا عاجلا بين مكوناته من أجل النظر في قضيته، خاصة وأن الفريق سيتضرر كثيرا من الناحية المادية في حال فسخ عقده من جهة واحدة بحكم قيمته المالية الكبيرة.

يشار إلى أن يونس بلهندة عاش أياما عصيبة في إسطنبول بعد تراجع مستواه، حيث تلقى انتقادات لاذعة من جماهير ملعب “علي سامي يان”، وتطورت الأمور إلى سب وشتم بين الطرفين قبل اعتذار اللاعب المغربي.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى