محترفون

وضعية بلهندة الحالية مع غلطة سراي تُقربه من الرحيل

تُزكي وضعية النجم المغربي يونس بلهندة الحالية مع فريقه غلطة سراي، إحتمالية مغادرته للأخير في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد غاب عن الفريق في المباريات الخمسة الأخيرة في الدور التركي لأسباب فنية.

وانتبه متابعو غلطة سراي، لغياب بلهندة في المباريات الأخيرة للفريق وذلك بعد الخلافات التي نشبت بين اللاعب المغربي وجماهير النادي وكذا خلافه مع زميله في الفريق، الهولندي ريان بابل.

وكان اللاعب قد تعرض مرارا لصافرات الاستهجان من قبل أنصار الفريق التركي لتراجع مستواه وردود فعله داخل الملعب والتي لم يتقبلوها، بيد أن النجم المغربي وفي لقاء ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، رد على صافرات استهجان الجماهير عند تغيير وقام باستفزازهم.

وعاد صاحب الـ29 سنة ليدخل في خلاف مع بابل على أرضية الملعب، لتجتاح صورهما مواقع التواصل الاجتماعي وتتناقلها المنابر الإعلامية التركية ويصبح اللاعب المغربي هو المُلام.

وكانت تقارير صحافية قد سلطت الضوء على اقتراب مغادرة بلهندة لغلطة سراي خلال الميركاتو الشتوي القادم، في ظل الخلاف القائم بين وبين جماهير النادي وكذا رغبة الفريق في الاستفادة من المقابل المادي للاعب، والتخلص من راتبه المرتفع.

وارتبط اسم بلهندة بعدد من الأندية الخليجية والأوروبية، إلا أن الطلبات المالية المرتفعة للاعب جعلت الغموض يلف وضعيته مع فريقه التركي ومستقبله القريب.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق