“ذا صن” تُقارن زياش بأوزيل وتُعنون: “نجم أياكس يظهر لأرسنال ما يحتاجه الفريق”

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

يُثير النجم المغربي حكيم زياش الاهتمام، بتألقه مع فريقه أياكس الهولندي منذ انطلاق الموسم الجاري، بعدما نجح في تقديم 20 تمريرة حاسمة لحد اللحظة وتسجيله لثمانية أهداف.

وانتبهت صحيفة “ذا صن” البريطانية لأرقام زياش القوية، مقارنة إياها مع مردود نجوم نادي أرسنال الانجليزي، وحاجة الأخير إلى لاعب بإمكانيته ومؤهلاته.

وعنونت الصحيفة مقالها الخاص بتألق زياش بـ”نجم أياكس حكيم زياش يظهر لأرسنال ما يحتاجه الفريق بـ20 تمريرة حاسمة هذا الموسم بعد أن أخطأ “الغانرز” بالتعاقد معه مقابل 25 مليون جنيه استرليني”.

وأكدت “ذا صن” أن أرسنال يفتقد إلى لاعب بإمكانيات زياش، والفريق أضاع فرصة التعاقد مع اللاعب المغربي الذي كان سيقدم الكثير للفريق، فيما تم التعاقد مع نيكولاس بيبي الذي سجل ثلاثة أهداف خلال الموسم الجاري في صفقة هي الأغلى في تاريخ “المدفعجية”.

كما قارنت الصحيفة زياش بالنجم الألماني مسعود أوزيل الأخير الذي قدم خلال الموسم الحالي تمريرة واحدة حاسمة فقط، فيما زياش أعطى تمريرات حاسمة أكثر من أوزيل، نيكولاس بيبي، بوياكو ساكا، ماريتينيلي جو ويلوك، مجتمعين.

وكانت تقارير صحافية قد ربط اسم زياش بأرسنال واهتمام الأخير بخدماته، إلا أن اللاعب قرر تمديد عقده مع أياكس لعدم توصله بأي عرض مناسب.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي