محترفون

إعلامي سعودي يتهم حمد الله بإحباط زملائه في النصر

هاجم الإعلامي الرياضي السعودي، محمد الدويش، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، معتبرا إياه سببا في إثارة مشكلة نفسية لزملائه بالفريق، بعد الأزمة الأخيرة له رفقة النادي النصراوي.

وقال الدويش في تصريحات تلفزية، إن لاعبي النصر يقل عطاؤهم داخل الملعب وتتوارى روحهم القتالية، في حالة وجود حمد الله بتشكيلة الفريق، لثقتهم في وجود هداف في الخط الأمامي قادر على تسجيل الأهداف في أي وقت.

وأشار الدويش، إلى أن أفضل مباراتين لعبهما النصر هذا الموسم، كانتا أمام السد القطري بالرياض ضمن دوري أبطال آسيا، والمباراة الأخيرة أمام التعاون في الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لافتا إلى أن المباراتين لعبهما النصر في غياب حمد الله”.

وأكد الدويش، على عدم وجود أي انسجام بين حمد الله وباقي أفراد الفريق، مشيرا إلى أن المهاجم المغربي يصب تركيزه داخل الملعب على إبراز نفسه، كأنه يحاول أن يوجه رسالة للآخرين بأنه النجم الأوحد بالفريق”.

طالب الإعلامي السعودي حمد الله بالاندماج في الفريق واللعب لصالح المجموعة بدلا من نرجسيته، حيث قال : “يجب على حمد الله أن يكون جزء ا من الفريق، مهما كانت قسمته، ولا يهتم بمسألة اللاعب رقم واحد، وإن كان كذلك”.

واختتم نفس المتحدث، كلامه بمقارنة سريعة بين غوميز مهاجم الهلال وحمد الله، متمنيا أن يرى المهاجم المغربي مثل نظيره الفرنسي، من حيث انتمائه للمجموعة، وإيجابيته وإحساسه بمصلحة الفريق”.

جدير بالذكر أن حمد الله، كان قد أثار جدلا واسعا داخل المشهد الكروي السعودي، بعدما دخل في خلاف مع ناديه النصر السعودي، بعدما كذب اللاعب البلاغ الصادر من فريقه كون غيابه يأتي بسبب تعرض والدته لوعكة صحية مؤخرا.


زر الذهاب إلى الأعلى