محترفون

حمدالله يتوج بجائزة أفضل لاعب عربي

توج المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله،لاعب فريق النصر السعودي، بجائزة لأفضل لاعب في الدوريات العربية، والتي تم تقديمها خلال النسخة 11 من حفل جوائز “دبي جلوب سوكر العالمية 2019″، الذي أقيم اليوم الأحد.

وجاء فوز حمدالله بالجائزة التي يمنحها موقع “كووورة”بشراكة مع هيئة جوائز “جلوب سوكر العالمية”، للعام الخامس على التوالي، بعد التفوق على القطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، جناح الهلال السعودي، والجزائري يوسف بلايلي، جناح أهلي جدة، والمصري طارق حامد، لاعب الزمالك المصري.

وعبر حمدالله، عن سعادته بعد تتويجه بالجائزة، حيث قال في كلمته أمام الحضور: ” سعيد جدا بتواجدي هنا، أنا فج فخور بحصولي على هذه الجائزة.. أتقدم بالشكر لفريقي وزملائي في الفريق وخاصة عائلتي”.

واختتم هداف النصر السعودي حديثه قائلا:” أشكر أيضا جميع الناس الذين ساندوني لأكون متواجدا هنا، شكرا لجلوب سوكر على منحي هذه الجائزة وسأعمل جاهدا من أجل العودة مجددا السنة القادمة”.

وقدم حمدالله، موسما اتثنائيا مع فريقه النصر السعودي، حصد خلاله لقب هداف الدوري السعودي برقم تاريخي (35 هدفا)، إضافة إلى حصوله مؤخرا على لقب هداف السنة بأعلى رصيد تهديفي خلال سنة 2019.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى