محترفون

تقارير صحفية تؤكد اقتراب العربي من الدوري السعودي

اقترب النجم المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، من مغادرة فريقه للعودة للدوري السعودي من جديد، بعد 6 أشهر فقط من انتقاله لبطولة الدوري اليوناني.

وكشفت تقارير صحفية أن العربي سيتوجه نهاية هذا الأسبوع صوب مدينة جدة السعودية، لانهاء انتقاله صوب فريق الاتحاد المحلي، بعقد يمتد لموسم ونصف.

ونقل موقع “ethnos” اليوناني، عن بعض المصادر السعودية، أن المهاجم المغربي، يرتقب أن يحل يوم الأحد المقبل، بمدينة جدة السعودية من أجل التوقيع رفقة فريقه الجديد، في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها اللاعب ألكسندر بريجوفيتش لصفوف الفريق اليوناني.

وأشار نفس المصدر في مقاله، أن فريق أولمبياكوس اليوناني، نفى لحدود اللحظة رحيل مهاجمه المغربي، مع وجود تأكيدات بانتهاء الصفقة من جانب الإعلام السعودي.

يشار إلى أن العربي سبق وأن لعب في الدوري السعودي، رفة فريق الهلال، قبل أن يترحل صوب فريق غرناطة الإسباني، ويود من جديد للدوريات العربية من بوابة نادي الدحيل الذي لعب له بين سنتي 2016 و2019، قبل أن يرحل الصيف الماضى لنادي أولمبياكوس اليوناني.

جدير بالذكر أن مهاجم المنتخب الوطني، يحتل حاليا صدارة هدافي الدوري اليوناني، برصيد 11 هدفا، كما ساهم في مامجموعه 19 هدف هذا الموسم في 25 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المنافسات.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى