نجم هولندا السابق: “هذا هو الفريق المثالي لزياش”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أكد النجم الهولندي السابق رافائيل فان دير فارت، أن النجم المغربي حكيم زياش، سيكون اللاعب المثالي لفريق توتنهام هورسبورز الإنجليزي، في حال أراد تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال فان دير فارت، إنه يجب على فريق توتنهام التعاقد مع زياش، حيث يرى النجم الهولندي السابق، أن الدولي المغربي هو أفضل خيار للفريق الندني، من أجل تدعيم صفوفه خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق.

وأضح نجم ريال مدريد السابق: “لقد قلت ذلك مرارا ، آمل حقيقة أن يتمكن توتنهام من التعاقد مع حكيم زياش الذي يحتاجه الفريق في الوقت الحالي”.

وتابع نفس المتحدث قائلا: “” يمكنه تسجيل الأهداف وتقديم المساعدة في الفريق، أظن أنه من المهم إتخاذ هذه الخطوة .. أعتقد أنه سيكون اللاعب المثالي لتوتنهام”.

وتأتي تصريحات فان دير فارت، بعد الأخبار التي أكدت غياب اللاعب هاري كيين، عن فريق توتنهام إلى غاية أبريل المقبل، ورغبة الفريق في إبرام تعاقدات جديدة خلال هذا الميركاتو، من أجل المنافسة على مراكز مؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن زياش، يحضى بإهتمام أندية عديدة بالدوري الإنجليزي، على غرار توتنهام، مانشستر يونايتد، أرسنال وغيرها من الفرق الإنجليزية العريقة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كوتينيو مفتاح برشلونة للتعاقد مع نجم توتنهام

كوتينيو مفتاح برشلونة للتعاقد مع نجم توتنهام