محترفونمنافسات قارية

حمد الله يدعم فريقه الأم ويعتذر لعدم زيارة البعثة

أبدى المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، دعمه ومساندته لفريق أولمبيك أسفي، الذي يقبل على مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، يوم غد الأربعاء، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونشر هداف فريق النصر، من خلال خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة يدعمم من خلالها فريقه الأم حيث قال: ” السلام عليكم ورحمة الله بالتوفيق لفريقي الأم أولمبيك أسفي في مباراته القادمة في كأس محمد السادس وأتمنى من الله عز وجل أن يسهل طريقه إلى الفوز”.

وتابع الهداف التاريخي للدوري السعودي في رسالته: “أعتذر على عدم استطاعتي زيارة فريقي في مدينة جدة نظرا لارتباطي بتمارين يومية ومباراة مهمة في كأس الملك وشكرا للجمهور المسفيوي.. ديما أسفي”.

 


يشار إلى أن حمد الله، يعد منتوجا لفريق أولمبيك أسفي، حيث لعب مع الفريق الأول لثلاث سنوات بين موسمي 2010 و2013، وتوج بلقب هداف الدوري المغربي في موسمه الأخير مع الفريق المسفيوي.

جدير بالذكر أن فريق أولمبيك أسفي سيحل ضيفا على فريق اتحاد جدة السعودي، غدا الأربعاء، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.


زر الذهاب إلى الأعلى