الأهلي يتوصل بعرض سعودي من أجل التعاقد مع أزارو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

توصل فريق الأهلي المصري، بعرض رسمي من أجل التعاقد مع مهاجمه المغربي وليد أزارو، بعد أن قرر الفريق الإستغناء عن خدمات الدولي المغربي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن فريق سعودي تقدم بعرض رسمي من أجل الظفر بخدمات المهاجم المغربي خلال الميركاتو الحالي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في تغيير الأجواء، بعد المشاكل التي لاحقته رفقة الفريق مؤخرا.

وكشف موقع “سوبر كورة” المصري، عن مصادر من داخل النادي الأهلي، أن نادي الإتفاق السعودي أرسل خلال الساعات الماضية عرضاً رسمياً، لضم وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد استقرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على رحيله لقيد السنغالي اليو بادجي، والذي تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف.

وتابع نفس المصدر، أن الاتفاق السعودي، تقدم بعرض قيمته 500 ألف دولار، من أجل الإستفادة من خدمات أزارو، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وأشار الموقع إلى أن لجنة التخطيط بالأهلي تعقد اجتماعات متواصلة لحسم مصير أزارو، وعدد أخر من اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء، ومنهم صلاح محسن وجيرالدو وصالح جمعة، خاصة الأخير الذي أعلن فايلر عدم رغبته في وجوده.

يشار إلى أن علاقة أزارو بالنادي توترت مؤخرا، بعد خلافه مع المدرب رينيه فايلر، بسبب عدم الاعتماد عليه في الوقت الذي يرغب اللاعب في المشاركة بشكل منتظم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بسبب أزمة الفريق الاقتصادية.. إدارة برشلونة تعرض لاعبيها للبيع

بسبب أزمة الفريق الاقتصادية.. إدارة برشلونة تعرض لاعبيها للبيع