محترفون

كبار أوروبا يتصارعون من أجل التعاقد مع حكيمي

دخل الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق بروسيا دورتموند، المعار من فريق ريال مدريد، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، التي ترغب بالفوز بخدمات اللاعب بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن خمسة أندية ترغب في التعاقد مع حكيمي، بعد المستويات المتميزة التي بصم عليها اللاعب منذ التحاه بالفريق الألماني.

وبحسب صحيفة “تلغراف” البريطانية، فإن أندية تشلسي وبايرن ميونخ وتوتنهام مهتمة بالحصول على خدمات حكيمي، إضافة إلى فريقه الأصلي ريال مدريد وفريق بروسيا دورتموند، الذي يريد التعاقد مع اللاعب بشكل دائم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أعضاء الإدارة التقنية لبايرن ميونيخ، معجبون جدا بالمستويات التي يقدمها النجم المغربي الشاب في سيغنال إيدونا بارك، ويأملون في التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ضمه، بدأ من الموسم المقبل.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن ناديا تشيلسي وتوتنهام ينافسان بايرن ميونخ على الفوز بخدمات حكيمي، وعدم ترك المجال للفريق “البافاري” بمفرده، لا سيما أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد يريد استقدام نجم “أسود الفستيفال”، ليزامل مواطنه حكيم زياش الذي سيرحل الصيف المقبل للعب بألوان “البلوز”.

كما كانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت سابقا إلى أن يوفنتوس متصدر وحامل الدوري الإيطالي، يبدي هتمامه أيضا بالتعاقد مع حكيمي لتعزيز جبهته الدفاعية الصيف المقبل.

وستجد كل من أندية تشيلسي، بايرن ميونخ، توتنهام، ويوفنتوس، صعوبة كبيرة في التعاقد مع حكيمي، خاصة في وجود رغبة ملحة من النادي الملكي ومدربه زيدان، في استعادة خدماته الصيف المقبل، بعد انتهاء إعارته من دورتموند الألماني.

يشار إلى أن أشرف حكيمي، كان قد لمح في تصريح صحفي إلى تفضيله العودة لفريقه الأم ريال مدريد، على الاستمرار مع فريقه الحالي، بروسيا دورتموند، بعد انقضاء فترة إعارته.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى