محترفون

إعلامي سعودي يشبه حمد الله بميسي

رفض الناقد والإعلامي الرياضي السعودي فلاح القحطاني، المقارنة بين المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم نادي النصر السعودي الحالي، وماجد عبدالله، أسطورة ”العالمي“ الأسبق.

وقال القحطاني، في تصريحاته لقناة ”24 الرياضية: ”ظروف مقارنة حمد الله بماجد عبد الله مختلفة، الأول لعب موسمين والأخير لعب طوال 20 سنة“.

وأضاف: ”حمد الله أفضل لاعب أجنبي مهاجم هداف مر في تاريخ الكرة السعودية وهذا لا خلاف عليه وأيضا هو لاعب رائع خارج الملعب”.

وتابع: ”ماجد عبدالله مثله مثل الأساطير بيليه ومارادونا، ولما أعمل مقارنة لحمدالله وهو لاعب كبير فيمكن تشبيهه بميسي وكلهم أساطير، إذا واصل حمد الله السير على نفس الخطى، فإنه من الممكن للغاية أن يحطم أرقام أسطورة النصر ماجد عبدالله، الذي يعتبر الأفضل في السعودية وقارة آسيا، على مر العصور“.

يذكر أن حمد الله، انضم إلى نادي النصر في صيف 2018، قادما من الريان القطري، حيث حطم جميع الأرقام القياسية مع الفريق الأول، وتوج بلقب هداف دوري المحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

كما يشار إلى أن ماجد عبدالله، يعد الهداف التاريخي للدوري السعودي مع النصر، فقد استطاع تسجيل 190 هدفا خلال 168 مباراة طوال مسيرته الكروية مع ”العالمي“.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى