الأهلي ينفي توصله بعرض بخصوص انتقال أزارو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

نفى فريق الأهلي المصري، جميع الأخبار التي تفيد بتوصله بعروض رسمية، من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي وليد أزارو، المعار لفريق الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتداولت العديد من المواقع الإخبارية، خبر توصل إدارة الأهلي بعرض رسمي من طرف الإتفاق السعودي، من أجل التعاقد النهائي مع أزارو، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب منذ انتقاله للفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وحسب موقع “البوابة نيوز” المصري، فقد نفى مسؤولو الأهلي توصلهم بأي عرض بخصوص انتقال أزارو، حيث أكد المصدر نقلا عن إدارة الأهلي، توصلهم بعرض بخصوص أزارو.

وتابع المصدر ذاته نقلا عن إدارة الأهلي: “لم يصلنا أى عروض رسمية لضم آزارو، وحتى الآن أزارو معار لنادي الاتفاق السعودي بشكل رسمي لنهاية الموسم، وسيتم حسم الأمر من جانب رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر”.

وأضاف: “النادي لن يمانع في بيع أزارو الذي يتبقى له موسم آخر مع الأهلي، في حالة وصول العرض إلى 5 ملايين دولار.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت أن الاتفاق يستعد للدخول في مفاوضات خلال الفترة الحالية مع الأهلي لضم وليد آزارو بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن أزارو، كان قد انتقل لفريق الاتفاق السعودي، بنضام الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من فريق الأهلي المصري، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الدورى السعودي، الأمر الذي جعل إدارة الاتفاق تدرس إمكانية شراء عقده بصفة دائمة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يصدم إيكاردي بهذا القرار

باريس سان جيرمان يصدم إيكاردي بهذا القرار