الأهلي يرفض بيع أزارو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

رفض فريق الأهلي المصري، التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي وليد أزارو، المعار لفريق الإتفاق السعودي، بعدما الأخير رغبته في الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي بصفة نهائية.

وكشفت تقارير صحفية، تمسك إدارة الفريق المصري بعودة أزارو للفريق، مع انتهاء فترة إعارته للاتفاق، والتي ستنتهي مع متم الموسم الكروي الجاري.

وغردت الصفحة الرسمية لقنوات أبو ظبي الرياضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن فريق الأهلي المصري أكد على أن مهاجمه المغربي وليد أزارو، سيعود إلى صفوف القلعة الحمراء، بمجرد انتهاء عقده مع الاتفاق.

وكانت إدارة فريق الاتفاق السعودي، قد بدأت مفاوضاتها مع نظيرتها المصرية، من أجل التوصل لصيغة ينتقل من خلالها المهجم المغربي بصفة نهائية للفريق السعودي، إلا أن إدارة الأهلي أبدت تمسكها بخدمات المهاجم وليد أزارو.

يذكر أن أزارو كان قد انتقل من الأهلي إلى صفوف الاتفاق، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتألق بألوان فريق الأتفاق حيث، لعب 497 دقيقة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وصنع 7 فرص حقيقية للتهديف، وحصل على ضربة جزاء، كما قام بـ91 تمريرة ناجحة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كبار الدوري السعودي في صراع للتعاقد مع أزارو ونادي فرنسي مهتم باللاعب

كبار الدوري السعودي في صراع للتعاقد مع أزارو ونادي فرنسي مهتم باللاعب