يوفنتوس الإيطالي يوجه بوصلته صوب نجم الأسود

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

وجه فريق يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، بوصلته صوب نجم المنتخب الوطني المغربي وفريق بروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي، قصد التعاقد معه وتدعيم خط دفاعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس، يسعى للتعاقد مع حكيمي المعار من ريال مدريد لبوروسيا دورتموند، خاصة بعد العروض المميزة التي بصم عليها اللاعب رفقة الفريق الألماني منذ التحاقه به على سبيل الإعارة.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن إدارة “البيانكونيري” تريد تقوية مركز الظهير الأيمن لفريقها، وترى في الدولي المغربي أفضل خيار لذلك.

ويعد أشرف حكيمي، واحد من اللاعبين الأكثر طلبا من طرف الأندية الأوربية، بعدما أبدت كل من أندية تشيلسي، بايرن ميونخ، بروسيا دورتموند، وكذلك فريقه الأصلي ريال مدريد، رغبتها في الاستفادة من خدمات حكيمي، بداية من الموسم المقبل.

وسبق لصاحب الـ(21) سنة، أن أبدى رغبته في العودة فريقه الأم ريال مدريد، الفريق الذي نشأ فيه وترعرع فيه، وهو ما قد يعقد مهمة يوفنتوس في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن حكيمي يخوض، موسمه الثاني على التوالي مع بوروسيا دورتموند الذي استعاره صيف العام 2018 من ريال مدريد، وسجل له هذا الموسم 7 أهداف، وصنع 10 في 37 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

لايبزيغ يفشل في اللحاق بدورتموند وشالكه يسقط مجددا

لايبزيغ يفشل في اللحاق بدورتموند وشالكه يسقط مجددا