النصر يضع مخططا خاصا للحفاظ على لياقة حمد الله

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن خطة نادي النصر السعودي، للحفاظ على مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، في حجره الصحي بمنزله خلال فترة التوقف الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن النصر قد خصص 3 مدربين لمتابعة الاستعدادات اليومية التي يجريها حمدالله في منزله بالرياض، التزاماً بالإجراء ات الاحترازية من فيروس “كورونا”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مدربين حمدالله الثلاثة هم مدربه الخاص مراد راموز والذي يرافق اللاعب يومياً عبر “الأون لاين”، فيما يتسلم مدرب اللياقة نسخة من التقرير عن طريق “واتس آب”، وتنقل بعد ذلك جميع المعلومات للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن حمدالله يقضي أكثر من ساعة في التدريبات اللياقية القوية، مستعيناً بأجهزة التدريب المتوفرة في مقر سكنه، للحفاظ على لياقته تأهباً لعودة النشاط.

وكانت وزارة الرياضة السعودية، قد علّقت النشاط الرياضي في المملكة، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حمد الله ينافس على جائزة جديدة

حمد الله ينافس على جائزة جديدة