النصر مهدد بفقدان أمرابط وحمد الله

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

بات فريق النصر السعودي، بفقدان خدمات نجميه المغربيين، عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، إضافة إلى لاعبيه الأجانب في الفريق، وذلك بسبب رغبة الأندية السعودية في تخفيض رواتب اللاعبين المحترفين، بسبب الأزمة التي خلفها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب تقارير صحفية سعودية، فقد ظهرت بوادر أزمة جديدة تهدد إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قد تحرمه من خدمات أبرز نجومه الأجانب في الموسم المقبل.

وأشارت الصحف السعودية أن نادي النصر، سيواجه أزمة كبيرة في حال تطبيق قرار تخفيض رواتب المحترفين مع الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله.

وكان أمرابط، قد طالب إدارة فريقه بزيادة راتبه ابتداء ا من الموسم المقبل نطراً لاقتراب نهاية عقده، وهو مايعقد من موقفه من البقاء في الفريق، خاصة وأن الإدارة ترغب في تقليص راتبه حاليا، وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب، حيث أشارت التقارير إلى أنه سيكون من الصعب على الفريق إقناع أمرابط بتجديد عقده، حتى بنفس راتبه القديم.

وتابعت الصحف السعودية، إلى أن حمد الله، قد يلحق بمواطنه خارج نادي النصر، وذلك بسبب أنه لن يقبل بأن يتم خفض راتبه خاصة وأنه وقع على عقد جديد رفقة النصر مع بداية الموسم الجاري.

يشار إلى أن وزارة الرياضة السعودية، كانت قد علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حمد الله ينافس على جائزة جديدة

حمد الله ينافس على جائزة جديدة