محترفون

حاريت يرفض الكشف عن القيمة المالية التي تبرع بها لصندوق كورونا

رفض الدولي المغربي أمين حاريت، نجم فريق شالكه 04 الألماني، الكشف عن القيمة المالية للمساهمة المالية التي قدمها، لفائدة صندوق المخصص لتدبير جائحة كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال حاريت في تصريح خلال مروره في إذاعة “راديو مارس”، إن ليس من المهم أن يكشف عن قيمة المساعدة، ولن أكشف عنها، مشددا على أن الأهم هو أن تصل لمستحقيها، وأن تفي بالغرض في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع.

وتابع حاريث في تصريحاته لـ”راديو مارس”: “ما قمت به هو أقل ما يمكن أن أقدمه في هذه الفترة.. أعلم أن هناك فئات عريضة تضررت جراء الأوضاع الحالية، وتوقفت عن عملها، ولو ساعد كل واحد في حدود استطاعته دون الكشف عن قيمة المساعدة، سنكون قد أدينا ما علينا”.

كما أكد حاريت ارتباطه بالمغرب واهتمامه بالأوضاع في بلده الأم بالقول: “رغم أني في ألمانيا إلا أني حريص على تتبع شؤون بلادي، ومواطنيه، حتى مسار الدوري المحلي، وباقي الأنشطة”.

قبل أن يختتم حاريت تصريحاته قائلا: “أتمنى أن يتحلى الجميع بالانضباط، وأن يستجيبوا للنصائح، والتوجيهات، كي نعبر بسلام هذه الوضعية الدقيقة والحساسة”.

يشار إلى أن حاريت، كان قد تعرض لعقوبة مالية من طرف فريقه شالكه، بسبب كسره للحجر الصحي، قبل أن يقدم اعتذاره عن تصرفه الذي اعتبره غير محسوب العواقب في هذه الظروف الحساسة.


زر الذهاب إلى الأعلى