محترفون

أمرابط يشد الرحال صوب هولندا وحمد الله ينتظر الموافقة

قرر الدولي المغربي نور الدين أمرابط، نجم فريق النصر السعودي، مغادرة الأراضي السعودية، متوجها صوب الديار الهولندية، بالرغم من خطر جائحة كورونا المستجد كوفيد-19.

ونشر أمرابط عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة عبر خاصية “ستوري”، أثناء تواجده في الطائرة المتجهة إلى هولندا، مرتدياً “كمامة” ضمن الإجراء ات الاحترازية لتفادي الوباء.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن أمرابط، كان ينتظر الحصول على الموافقة وإكمال الإجراء ات النظامية للعودة إلى هولندا، في فترة التوقف الحالية.

كما أضافت إلى أن سفر النجم المغربي إلى هولندا، يأتي من أجل القيام بزيارة عائلته للاطمئنان عليهم، استغلالا لفترة تعليق النشاط الجارية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

من جهة أخرى تداولت بعض الصحف السعودية، خبر يفيد بأن مهاجم فريق النصر، الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، تواصل مع السفارة المغربية في الرياض، من أجل استئجار طائرة خاصة مع مواطنيه المغاربة الذين يلعبون في الدوري السعودي، بسبب التوقف الحالي للدوري السعودي.

وأشارت وسائل إعلام سعودية، إلى أن حمدالله يريد العودة إلى موطنه للالتقاء بأهله مع باقي اللاعبين المغاربة، استغلالا لفترة التوقف الحالية.

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين حتى إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى