محترفون

الزمالك يحدد موقفه النهائي من بيع أحداد

حسم فريق الزمالك المصري، موقفه من بيع لاعبه المغربي حميد أحداد، جناح الفريق المعار لصفوف الرجاء الرياضي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن قرار إدارة الزمالك النهائي بخصوص أحداد، حيث أكدت أن الفرنسي باتريس كارتيرون، لا يبدي أي اهتمام بخدمات أحداد، وهو مادفع إدارة الزمالك لاتخاذ قرارها بالتخلي عن اللاعب.

وأبدى فريق الزمالك، موافقته ببيع أحداد لفريق الرجاء الرياضي، نظير مبلغ يناهز 1،5 مليون يورو، حسب ماكشف عنه موقع سبورت360 الإماراتي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن رغبة الزمالك في بيع أحداد، تأتي بعد أن أعلن الاتحاد المصري عن تعديل القانون الخاص بالأجانب في الفرق المنافسة في الدوري، حيث حددته في 4 لاعبين إضافة إلى اعتبار لاعب واحد فقط من دول شمال إفريقيا كلاعب محلي، وهو مادفع الإدارة للتفكير في الاستغناء عن خدمات أحداد، نظرا لتواجد مواطنيه أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، إضافة إلى التونسي فرجاني ساسي.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد تعاقد مع حميد أحداد قادما من فريق الزمالك المصري، بعقد إعارة يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود شرط يتيح للرجاء أحقية التعاقد مع اللاعب بدفع مبلغ مالي محدد.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى