محترفون

الأحمدي يضع حدا لمسريته مع اتحاد جدة

وضع النجم المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، حدا لمسريته مع فريقه الحالي بعدما أكد أنه لن يجدد العقد الذي يربطه بالاتحاد نهاية الموسم الجاري.

وقال الأحمدي في تصريح صحفي لجريدة “algemeen dagblad” الهولندية، إنه لن يُجدد عقده مع الاتحاد، والذي سينتهي صيف 2020، وأنه يرغب في العودة إلى هولندا الموسم المقبل، مؤكدا أن نادي إف سي تفينتي هو أحد الخيارات.

وبخصوص جاهزيته البدنية، أكد الأحمدي أنه ما زال في أفضل حالاته رغم توقف التدريبات والأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا، وأضاف قائلا: “لم أخسر لياقتي رغم أنني أتدرب في منزلي، لكن حتى نعود من جديد، نحتاج إلى برنامج إعدادي طويل”.

كما استحضر الأحمدي في حديثه للصحيفة، عن أبرز مواسمه التي لعبها في مسيرته الطويلة، مؤكدا أن سنة 2017، تعد هي الأفضل بالنسبة له حيث قال: “كان عام 2017 عامًا رائعًا، تحقيق لقب الدوري، وصلت إلى كأس العالم مع المغرب، الجوائز الفردية. كل شيء كنت أحارب للوصول إليه منذ سنوات تحقق”.

وتابع نجم الأسود المعتزل مؤخرا: “قد أدركت منذ سنوات أن هناك فرق بين الرغبة في الفوز بشيء أو الرغبة في شيء ما. عليك تطوير عقيلتك ولا أعتقد أنه يمكنك أن تفهم ذلك في مرحلة الشباب بما فيه الكفاية. لسنوات كنت راضيًا كلاعبًا شابًا إذا كنت ألعب جيدًا، حتى لو خسر الفريق، لكن عقليتي تغيرت بعد ذلك”.

جدير بالذكر أن كريم الأحمدي (35 سنة)، كان قد انتقل لفريق اتحاد جدة السعودي قادما من فريق فاينورد الهولندي صيف سنة 2018، حيث خاض مع الفريق 49 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدف واحد.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى