محترفون

بايرن يلعب ورقة المال من أجل الظفر بخدمات حكيمي

بدأ فريق بايرن ميونخ الألماني، تحركاته الجدية من أجل الظفر بخدمات النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق بروسيا دورتموند، خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن بايرن ميونخ، يحاول إغراء النجم المغربي، ظهير فريق ريال مدريد الإسباني المعار حالياً لبوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب شبكة أوندا سيرو الإسبانية، فإن الفريق البافاري، قرر تقديم عرض مغري لحكيمي، يتمثل في ضعف الراتب الذي يتقاضاه حاليا، في حال وافق على الانتقال لبطل الدوري الألماني وعدم العودة للريال.

وتابع نفس المصدر، أن تحرك البايرن جاء أمام تردد الفريق الملكي الذي لم يحسم بعد قراره بخصوص الاحتفاض بخدمات الدولي المغربي بعد انتهاء إعارته لبروسيا دورتموند الصيف المقبل، أم بيعه خاصة بعد العروض الكثيرة التي توصل بها الفريق بخصوص اللاعب.

أظهر حكيمي مستويات متميزة منذ انتقاله للدوري الألماني على سبيل الإعارة، وأثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، ما جعل ريال مدريد يفكر جدياً في إعادته للفريق و منحه عقداً جديداً، أمام رغبة كل من أندية بروسيا دورتموند، بايرن ميونخ الألمانيين، توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين، إضافة إلى باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع حكيمي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى