البطولةمحترفون

سايس: “أنتمي لعائلة بيضاوية وأشجع هذا الفريق”

كشف الدولي المغربي غانم سايس، لاعب فريق ووولفهامبتون الإنجليزي، عن الفريق الذي يشجعه في البطولة الإحترافية، كما أكد أن البطولة المغربية قوية وتعد من بين الأفضل قاريا.

وقال سايس في تصريح لجريدة “المنتخب”، إنه مشجع لفريق الوداد الرياضي، بحكم أنه مزداد في عائلة بيضاوية عاشقة للوداد، وهو نفس الشيء بالنسبة له.

وأوضه سايس في حديثه: “بالفعل أنا من الدار البيضاء، وأفراد عائلتي منذ وقت طويل مشجعون للوداد، إنها عائلة ودادية، وأنا بدوري أحب الوداد، ليس لدي أي شيء ضد الرجاء أو الأندية الأخرى، لكنني تعرفت على الوداد عندما كنت أسافر للمغرب في العطلة، أحس بنفسي قريبا من الوداد على باقي الفرق”.

وعبر قائد الأسود، عن إعجابه بمستوى البطولة المحلية حيث قال: “البطولة المغربية في الوقت الحالي، من بين أفضل البطولات في إفريقيا ومن بين أكثرها إثارة أيضا، هناك العديد من اللاعبين الأجانب الذين يحضرون للعب في المغرب، لاعبون من دول إفريقية مختلفة يأتون من أجل اللعب وعينهم على أوروبا”.

وتابع سايس : “اليوم يجب أن نكون سعداء بتوفرنا على واحدة من أفضل البطولات في القارة الأفريقية، وبوجود أندية مغربية تشرفنا”.

كما أشاد سايس، بأندية البطولة الإحترافية، مؤكدا أن الأندية الوطنية أصبحت تفرض تواجدها داخل الساحة الإفريقية، على غرار أندية الوداد الرجاء، نهضة بركان وحسنية أكادير، الذين يلعبون الأدوار الطلائعية في المنافسات القارية في السونات الأخيرة.

وأوضح نجم الأسود: “سنة بعد أخرى الأندية المغربية تتألق، كالوداد البيضاوي، نهضة بركان والرجاء ونهضة بركان، إنهم يذهبون لأبعد حد في المنافسات الأفريقية من عصبة الأبطال الإفريقية إلى كأس الكاف، وهذا أمر جيد بالنسبة للمغرب وللبطولة الوطنية من أجل المساهمة في تطويرها”.

جدير بالذكر أن غانم سايس، كان قد انتقل لفريق ووولفرهامبتون الإنجليزي، صيف سنة 2016 قادمن من فريق أنجيه الفرنسي، وخاض مع الفريق الإنجليزي منذ قدومه 134 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3 أهداف.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى