محترفون

حمد الله: “قبل أقل من سنة كنت مصابا وقال لي الطبيب أنني لن ألعب كرة القدم”

أظهر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مدى عزمه على تحدي الصعاب وتجاوز العراقيل، أظهر كيف استمر في المحاولة متحديا نفسه وإصابته وطبيبه الذي أخبره بالابتعاد عن كرة القدم، قبل أن يبزغ نجمه مع النصر السعودي ويحقق أرقامه التاريخية التي جعلته هدافا تاريخيا وأحد أبرز المهاجمين العرب.

استغل حمد الله حسابه الرسمي في “انستغرام” ليشارك متابعيه صورته خلال الموسم الماضي التي كانت بعد تتويج فريقه بالدوري وإحرازه بهداف الدوري التاريخي وأفضل لاعب في الدوري، والتي أظهرته يذرف الدموع بسعادته وتأثره بما بلغ بعد معاناته وعمله المتواصل لبلوغ هدفه الذي كان صعب المنال.

وكتب الدولي المغربي السابق: “تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصابا بإصابة بليغة جدا والتي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي.. نعم قالها هكذا، لكن تلك الكلمات لم تحبطي ولم تجعلني أستسلم أبدا، بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات ووضعتها أمام كحافز لي وكتحدي من أجل الوصول لما أريد ومن أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ وأنت لا تعرف عزمتي وإرادتي”.

وتابع حمد الله: “لا أخفيكم كان تحديا صعبا جدا، ولله الحمد قد وفقني الله أن فزت فيه وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات واضعا كلام الطبيب في الماضي، ساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

سلام عليكم ورحمة الله حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ و بعد فوزي بهداف الدوري التاريخي و أفضل لاعب في الدوري الحمد لله ، لاكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل. تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها و تذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدا التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي … نعم قالها هكذا ( لن تعلب كرة القدم مرة أخرى في حياتك ) لاكن تلك الكلمات لم تحبطني و لم تجعلني أستسلم ابدا من كلامه … بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات و وضعتها أمامي كتحفيز لي و كتحدي لي من أجل الوصول لما أريد و من أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ و أنت لا تعرف عزيمتي و إرادتي ، ولا أخفيكم كان تحدي صعب جدا جدا جدا ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي و فزت بالكثير و الكثير من الإنجازات و واضعا كلام الطبيب من الماضي و ساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى … و أنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافز على أنك تقاتل من اجل حلمك كيف ما كان، ولا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك و إرادتك فلن يستطيع أي احد فعل ذلك دمتم بخير و جعلنا الله من أهل الجنة ❤️

Une publication partagée par Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah) le

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى