محترفون

الداودي: “الدوري السعودي أفضل من بعض الدوريات الأوروبية”

أكد جلال الداودي لاعب فريق الرائد السعودي، أن الدوري السعودي للمحترفين، يعد أفضل من بعض الدوريات الأوروبية حاليا، وذلك نظرا للمستويات التي تقدمها الفرق الممارسة في الدوري.

وقال لاعب حسنية أكادير السابق، في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط”، إنه يعتبر الدوري السعودي أفضل من بعض الدوريات الأوروبية، مشددا على أن هذا الكلام ليس مجاملة، مشيرا إلى أن المستويات التي تقدمها الفرق مع وجود نخبة من الأجانب إضافة إلى المحليين الذين يتميزون بالإمكانيات والمهارات، وهو ماجعل منه هذا الدوري القوي.

وأوضح الداودي أنه يشعر بالراحة في الرائد، ويتمنى الاستمرار معه ولا يفكر في الانتقال لنادي آخر في المرحلة القادمة، كما لم يفكر في الاعتزال لأنه لا يزال أمامه الوقت للعطاء لسنوات قادمة.

وعن تجربته مع الرائد، قال: “أعتبرها تجربة ناجحة بنسبة 100% بالنظر لأنها أول تجربة لي في الدوري السعودي، حيث شعرت بالتجانس والتأقلم مع زملائي اللاعبين، الأمر الذي كان له دور كبير في تحقيق نتائج مميزة”.

يشار إلى أن الداودي، يعد واحدا من أبرز نجوم الرائد هذا الموسم، كما يذكر أنه سبق وحمل ألوان كل من أندية أولمبيك أسفي، الفتح الرباطي، الدفاع الجديدي وحسنية أكادير.


زر الذهاب إلى الأعلى