محترفون

أبوشروان: “لا أتمنى مواجهة اتحاد جدة في نهائي كأس محمد السادس”

عبر هشام أبوشروان لاعب اتحاد جدة السابق، ومساعد مدرب الرجاء الرياضي حاليا، عن رغبته في عدم مواجهة عميد الأندية السعودية في نهائي البطولة العربية للأندية، مؤكدا أن تجربته بالاتحاد هي الأفضل خارجيا.

وقال هشام أبوشروان في دردشة مع نجم الاتحادي الشهير مناف أبوشقير من خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “أحب جمهور الاتحاد كثيرا، وأفضل تجربة لي خارج المغرب كانت رفقة العميد، وكمساعد مدرب بنادي الرجاء، لا أريد مواجهة نادي الاتحاد في نهائي البطولة العربية للأندية لأنها ستكون مُرة”.

وتابع هداف اتحاد جدة السابق: “عشت تجربة رائعة مع الاتحاد، إنها الأفضل لي خارجيا، وجيل الاتحاد السابق كان يتنافس على شعار النادي وكنا على قلب واحد، ولا توجد شللية، ونظام دوري أبطال آسيا سابقا كان صعبا للغاية، وأفضل المحترفين الذين لعبت معهم عماد متعب، أحمد حديد، أمين الشرميطي، عبدالملك زياية”.

كما طالب “بوشا” كما لقبته الجماهير السعودية، إدارة فريقه السابق، بتسليمه مستحقاته العالقة لحد الآن في ذمة النادي، حيث قال: “أريد الحصول على بعض مستحقاتي من نادي الاتحاد، فلم استلمها حتى الآن الآن، وأتمنى استلامها، ولدي عتب على إدارات الاتحاد لكونها لم تدعوني لأي مناسبة أو حضور مباريات للعميد منذ رحيلي عن النادي”.

جدير بالذكر أن أبوشروان لعب مع النصر خلال عام 2004، ومثل الاتحاد من 2008 حتى 2010 حيث توج رفقة العميد بلقب الدوري السعودي عام 2009.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى