محترفون

تاعرابت: “الفضل في عودتي راجع لبرونو لاج”

اعترف الدولي المغربي عادل تاعرابت، بأن الفضL في عودته للتألق والمشاركة بشكل تدريجي رفقة فريق بينفيكا البرتغالي، يعود بشكل أساسي للمدرب البرتغالي برونو لاج، مؤكدا أنه تعامل معه بطريقة خاصة جعلت منه هذا الرجل.

وقال تاعرابت في حوار خاص مع الموقع الرسمي لفريقه السابق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، إن أكبر تغيير في مسيرته كان مع المدرب برونو لانج، حيث أوضح: “إنه شخص رائع لقد غيرني بالكامل، كرجل وكلاعب. جعلني أركض ذهابا وإيابا، ولم أكن أفعل ذلك من قبل ، وكل الفضل يعود إليه.”

وأكد تاعرابت بأنه يحضى بعناية خاصة من طرف مدربه، حيث أشار على أن لاج يباشر تداريبه بشكل عالي ومكثف، ويعطيه أدوارا خاصة داخل الملعب.
وتابع نجم كوينز بارك رينجز السابق في حديثه: “يمكنني اللعب على اليسار، لكن المدرب قرر أن يضعني في وسط الميدان، الآن ألعب 8 ، مع وجود جناحين أمامي يلعبان كثيرًا في عمق الوسط، ولإنه سبق لي أن لعبت في هذا المركز أعلم أين يريدون أن أمرر لهم الكرة، ولا يزال المركز المفضل لي، أن ألعب كصانع ألعاب 10 ، لكن في الوقت الحاضر، يلعب عدد قليل من الفرق بهذه الطريقة”.

وعن الظرفية الاستثنائية التي يمر منها العالم بسبب جائحة كورونا، أوضح لاعب خط بنفيكا، على أنه يتدرب بشكل فردي، مشيرا إلى أنه يأمل بعودة المنافسات الكروية، والتتويج بلقب السوري لهذه السنة.

وأضاف تاعرابت: “لدينا عشر مباريات متبقية، سنلعبها ونريد الفوز بها لتحقيق اللقب، نحن على بعد نقطة من بورتو، لحد الآن لا نعرف ما إذا كنا سنستأنف البطولة، لأن الوضع غير مستقر”.

جدير بالذكر أن تاعرابت، كان قد انتقل لفريق بنفيكا سنة 2015، لكنه غاب عن الفري حتى منتصف الموسم الماضي، حيث حضي بفرصة من طرد مدربه لاج، ليثبت إمكانياته ويتم تصعيده من الفريق الرديف، قبل أ يصبح لاعبا أساسيا مع بدياة هذا الموسم.


زر الذهاب إلى الأعلى