محترفون

وكيل أعمال حكيمي يكشف عن الدافع الوحيد الذي سيبعد موكله عن ريال مدريد

عاد وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، لتثبيت إمكانية عدم تواجد موكله في ريال مدريد خلال الموسم القادم، رغم تصريحات السابقة التي أكد فيها أن صاحب الـ21 سيعود للملكي مع انقضاء فترة إعارته إلى بروسيا دورتموند.

ولم يستبعد، أليخاندرو كامانو، وكيل حكيمي، إمكانية عد ارتداء الأخير لقميص ريال مدريد في الموسم القادم، رغم رغبة لاعبه في الدفاع عن ألوان فريقه الأم، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”، “حكيمي سيعود إلى ريال مدريد عندما ينتهي الموسم، بعدها سنرى ما سيحدث.. حكيمي يريد أن يشارك باستمرار، مثلما هو الحال في بروسيا دورتموند، لسنا في عجلة من أمرنا، الأمر الوحيد الذي يريده هو لعب المباريات”.

وتابع وكيله الظهير المغربي: “هناك حوار جيد مع مدريد، إنهم يراقبونه باستمرار، وما لا نريده هو الابتعاد عن الريال.. سنتوصل لاتفاق ليبقى أو يغادر، دون أن ينسى هدفه الأساسي هو اللعب يوما في ريال مدريد، لأنه الفريق الأفضل في العالم”.

وأصبحت عودة حكيمي إلى ريال مدريد رهينة بمدى إمكانية الاعتماد عليه كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق للموسم القادم، وهو الشرط الذي يصعب تحقيق حسب ما أجمعت عليه جل المنابر المقربة من الفريق الأبيض، كون المدرب زين الدين زيدان يفضل الاعتماد على لاعبه الإسباني، داني كارفاخال.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق