محترفون

صراع سعودي قطري على خدمات بلهندة

دخلت بعض الأندية القطرية، في منافسة شديدة مع فريق الهلال السعودي، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق غلطة سراي التركي، بداية من الميركات الصيفي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن بلهندة تلقى عروص مغرية من فريقين قطريين، إلى جانب عرض فريق الهلال السعودي، الذي كان سباقا للاهتمام بخدمات اللاعب وتقدم بعرض لفريقه غلطة سراي بقيمة 5 ميون يورو.

وحسب موقع “futbolteamtr” التركي، فإن فاتح إيليك وكيل اللاعبين الدولي قد تحدث لإذاعة “راديو سبور”، وأعلن وجود عروض من الدوري القطري للتعاقد مع بلهندة.

وأكد إيليك في تصريحاته الإذاعية، تقديم ناديين من الدوري القطرين عرضين بقيمة 8 ملايين يورو، موضحاً أنه سيعقد اجتماعات مع الأندية من أجل بلهندة.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أنه في حال موافقة غلطة سراي، سيكون هناك اجتماع قريباً، مشدداً عى أن كلا الناديين مستعدين لدفع 8 ملايين يورو، لرغبتهما في المنافسة على دوري أبطال آسيا.

وكانت إدارة هلال السعودي، قد تقدمت بعرض يناهز5 ملايين يورو، للحصول على توقيع بلهندة، لتعزيز صفوف “الزعيم” بدايةً من الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عاما، انضم لصفوف غلطة سراي التركي، صيف سنة 2017، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، وخاض مع الفريق 95 مباراة سجل خلالها 12 هدف، وتوج معه ببلقب الدوري التركي في مناسبتين، وكأس تركيا مرة واحدة والسوبر التركي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق