محترفون

عملاق الدوري الإماراتي يتقدم بعرض للتعاقد مع أزارو

دخل فريق العين الإماراتي، في سباق التعاقد مع الدولي الغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري، المعار لفريق الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن نادي العين الإماراتي يهتم بالتعاقد مع أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق المصري من أجل إتمام الصفقة.

وتابعت التقارير، أن نادي العين الإماراتي، عرض على أزارو الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء من الأهلي، مقابل مليون و500 ألف دولار سنويا.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن عرض العين الإماراتي يفوق عرض نظيره الشباب السعودي، المقدر بمليون و200 ألف دولار كراتب سنوي لأزارو، من أجل ضمه من الأهلي في الصيف المقبل.

ولم يحسم وليد أزارو موقفه بعد من عرض العين الإماراتي، أمام العروض الكثيرة التي توصل بها اللاعب، وتحديدا من أحد الفريق بالدوري الفرنسي.

يشار إلى أن وليد أزارو، رفض عرضا من مسئولي النادي الأهلي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، لأنه يرغب في الرحيل بصورة نهائية عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل، في ظل تمسك السويسري ريني فايلر، بعدم عودته مرة أخرى بعد نهاية إعارته مع الاتفاق السعودي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى