محترفون

أمرابط يتعرف على موعد عودته للسعودية

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن الموعد الأولي لاستئناف منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما تم تعليق منافسات الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت رابطة دوري المحترفين، عن اختيار يوم 20 غشت المقبل، كموعد مبدئي لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال جولات الثمانية المتبقية.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فإن رابطة المحترفين، تدرس إمكانية تقديم موعد استئناف الدوري إلى 5 غشت بلا من الـ20 من نفس الشهر، على أن تعود جميع الأندية للتداريب الجماعية في 22 يونيو الجاري.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن 79 محترفا أجنبيا من ضمنهم أمرابط، ينتظرون تحديد موعد استئناف الرحلات الدولية، للعودة من بلادهم إلى السعودية والالتحاق بأنديتهم للاستعداد لإمكانية عودة الدوري.

وغادر أمرابط الأراضي السعودية، بعدما منحت اللأندية الضوء الأخضر للمحترفين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية، للرحيل والعودة لقضاء الوقت مع عائلاتهم، بعد استمرار توقف النشاط.

جدير بالذكر أن منافسات بطولة الدوري السعودي، كانت قد توقفت بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرة، حيث يتربع فريق الهلال على عرش ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق