محترفون

بلهندة يلمح إلى مغادرته لغلطة سراي نهاية الموسم الجاري

ألمح الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق غلطة سراي التركي، إلى نهاية مشواره مع الفريق التركي، مع نهاية الموسم الجاري، مزكيا بذلك الأخبار التي تفيد بانتقاله لفريق الهلال السعودي، بداية من الميركاتو المقبل.

وكشف بلهندة في تصريحات صحفية، عن موقفه من العروض التي تلقاها للرحيل خلال فترة الانتقالات القادمة، مشيرا إلى أنه سيترك كل العروض لوكيل أعماله من أجل حسم مستقبله.

وقال بلهندة في لصحيفة “فوتوماك” التركية: “أترك المفاوضات لمديري وإدارتي، وأركز على كرة القدم فقط، وأفكر بالبطولة لأني أود أن أترك الفريق بشكل جميل، لقد حققت العديد من النجاحات هنا في 3 سنوات”.

وأشارت الصحيفة التركية في مقالها، إلى وجود مفاوضات جارية بين وكيل بلهندة ومسؤولي الهلال السعودي، ويتوقع أن يتم انتقال لاعب غلطة سراي الذي يتبقى له سنة أخرى في عقده، مقابل 5 ملايين يورو.

يشار إلى أن وكيل أعمال بلهندة، كان قد أكد على وجود اهتمام أندية إسبانية وعربية، بالتعاقد مع مع الدولي المغربي مثل الهلال والاتحاد السعودي بالإضافة إلى ريال بيتيتس الإسباني.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 سنة، كان قد شارك في 95 مباراة منذ انتقاله لفريق غلطة سراي صيف سنة 2017، حيثُ سجل 12 هدفاً وقدم 22 تمريرة حاسمة، وتوج معه الدوري التركي مرتين وكأس تركيا وكأس السوبر 2019.


زر الذهاب إلى الأعلى