محترفون

إعلامي مصري يؤكد رفض مدرب الاهلي لكريم البركاوي وتفضيله وليد آزارو

أكد الإعلامي المصري أبو المعاطي زكي، الأخبار التي راجت حول رفض السويسري ريني فايلر مدرب الأهلي المصري، فكرة التعاقد مع كريم البركاوي هداف فريق حسنية أكادير، مشيرا إلى أن المدرب يفضل آزارو على مهاجم الحسنية.

وقال الإعلامي المصري من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن إدارة الأهلي اقترحت على فايلر عددا من الأسماء لتدعيم خط هجوم الفريق، من بينها كريم البركاوي، لكن المدرب رفض رفضا قاطعا، وأكد أنه يفضل وليد آزارو على الأسماء المقترحة.

وأوضح أبو المعاطي: “اقترحت إدارة الأهلي المهاجم الزيمبابوي خاما بيليات، وكريم البركاوي، وكريم العريبي مهاجم النجم الساحلي، ولكن فايلر رفض جميع هذه الأسماء، وأكد أن آزارو أفضل منهم بالرغم من تقارب أسلوب اللاعبين”.

وأكد أبو المعاطي، أن إدارة الأهلي قلقة بشأن بقاء المدرب مع الفريق خاصة مع العروض المغرية التي توصل بها، حيث تسعى إدارة النادي لتحقيق طلبات المدرب من أجل ضمان استمراره مع الفريق.


من جهة أخرى تتصارع العديد من الأندية، للظفر بخدمات البركاوي خاصة بعد تألقه مع الفريق السوسي هذا الموسم، ومساهمته في تأهله ل نصف نهائي كأس الكاف، حيث يعتبر البركاوي هو هداف البطولة، إضافة إلى احتلاله المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الغربي برصيد 8 أهداف.

وتتنافس كل من أندية الوداد، الرجاء، شباب المحمدية، والجيش الملكي، من أجل التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل، في حين يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية خارج أسوار البطولة، وتحديدا في الدوريات الخليجية.


زر الذهاب إلى الأعلى