محترفون

الاتفاق السعودي يبدي رغبته في تمديد إعارة أزارو

عبرت إدارة فريق الاتفاق السعودي، عن رغبتها في تمديد عقد الدولي المغربي وليد أزارو، المعار من فريق الأهلي المصري، حتى نهاية الموسم الكروي في السعودية، بعدما تم تحديد موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن رغبة الاتفاق السعودي في تمديد استعارة أزارو حتى نهاية الموسم الجاري بعد قرار استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان بداية من 4 غشت المقبل.

وقال مدير تعاقدات الأهلي في تصريحات نقلها موقع “اليوم السابع” المصري، إن إدارة الاتفاق السعودي خاطبت نظيرتها في الأهلي حول تمديد استعارة أزارو حتى شهر أكتوبر المقبل، لاستكمال الموسم الجاري علما بأن إعارته تنتهي في 30 من يونيو الجاري.

وأضاف أمير توفيق، أن طلب نادي الاتفاق السعودي هو ذاته الذي حدث من قبل الأهلي مع هدرسفيلد، بخصوص تمديد إستعارة رمضان صبحي، حتى نهاية الموسم الجاري والذي وافقت عليه الإدارة الإنجليزية.

وشدد أمير توفيق، على أن إدارة النادي الأهلي، لا تزال تدرس الموضوع وسوف تتحدث مع أزارو قبل الرد لاحقا على إدارة الاتفاق السعودي.

جدير بالذكر أن الأهلي، كان قد أعار أزارو لفريق الاتفاق، بسبب قرار مدرب الفريق السويسري ريني فايلر، الذي أكد عدم دخول أزارو في مخططاته ونهجه التكتيكي.


زر الذهاب إلى الأعلى